السبت، 06 يوليو 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث الحكومة: الدولة تسعى للتطوير بهدف جذب السياحة

متحدث الحكومة

متحدث الحكومة

منار عبد العظيم

شهدت مصر الفترة الحالية طفرة في عدة قطاعات، أبرزها السياحة، بعد توقيع أكبر صفقة استثمارية في تاريخ مصر ، والخاصة بمشروع تنمية رأس الحكمة، بهدف جذب الاستثمارات إلى مصر ، إضافة إلى طرح تطوير المطارات الذي أعلن عنه اليوم مجلس الوزراء من جانب القطاع الخاص تزامناً مع تدفق السياحة.

 وقال المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء  إن الدولة المصرية تسعي للتطوير بهدف جذب السياحة، حيث بدأت الدولة في ذلك من خلال قرار تطوير المطارات، وتحسين خدمات السياحة.

وأوضح متحدث الحكومة في تصريحات لـ"الجمهور"  أن هناك رؤية واضحة في التطوير ، مشيراً إلى مراعاة المصحلة الوطنية ، إضافة إلى أن الحكومة تسعي جاهدة نحو التطوير والتغيير نحو الأفضل، بجانب دراستها العروض المقدمة من جانب الشركات العالمية والمحلية وغيرها للمصلحة العامة والوطنية.

 تدفق السياحة وتحسين الخدمات 

 وتابع المتحدث الرسمي إن مشروع رأس الحكمة كان من أهم الصفقات لجذب السياح، بجانب خطة مصر في توقيع العديد من الصفقات في الفترة المقبلة ، لذلك تستعد الدولة لتحسين الخدمات داخل مصر استعداداً للسياح الوافدة.

وفي ذات السياق، علق  المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء علي قرار تطوير المطارات من جانب القطاع الخاص و موقف العاملين في المطارات بعد الإعلان عن طرحها للإدراة والتشغيل امام القطاع الخاص محفوظة ولا ضرر لهم بأي شكل من الأشكال .

 تشتغيل وإدراة المطارات لتحسين وتطوير الخدمات لدعم السياحة

 وفى سياق متصل قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن جهود الحكومة في كافة القطاعات والوزرات والأجهزة المختصة بهدف النهوض بالقطاع الطيران، وذلك لقدرة مصر على التنافس عالمياً وإقليمياً ليتماشي مع التنيمة الشاملة من خلال المشراكة مع القطاع الخاص في تشتغيل وإدراة المطارات لتحسين وتطوير الخدمات لدعم السياحة.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.