الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة مثيرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2024 والمقامة في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ملعب الأول بارك.

القنوات الناقلة لريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

وتمتلك شبكة قنوات “SSC Sports” السعودية الحقوق الحصرية لبطولة السوبر الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها على قناة HD1، وذلك بتعليق سعيد الكعبي ورؤوف خليف.

تشكيل ريال مدريد وأتليتكو مدريد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: كيبا أريزابالاجا، داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فينيسيوس، خوسيلو.

بينما من المتوقع أن يبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي: أوبلاك، لينو، أزبيليكويتا، خيمينيز، فيتسل، مولينا، ريكيلمي، كوكي، دي بول، جريزمان، موراتا.

وكان نادي ريال مدريد تأهل إلى دور الـ16 من هذة البطولة بعدما حقق الفوز على فريق أراندينا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

فيما نجح فريق أتلتيكو مدريد على لوجو في دور الـ32 بعدما حقق الفوز على فريق لوجو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي سياق أخر، قالت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية في خبر عاجل يفيد بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد حسم قراره النهائي بشأن خطوته المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث سينضم إلى صفوف النادي الملكي في الموسم القادم.

وأفادت الشبكة بأن مبابي توصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الملكي خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وقد صرح مبابي في الأيام السابقة بأنه لم يحسم بعد قراره النهائي، مؤكدًا أنه يتفاوض مع رئيس النادي ناصر الخليفي ولا يستعجل في اتخاذ القرار.

ويذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

ورغم أنه كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد مجانًا في صيف عام 2022، فإنه قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية اليوم أن مبابي لم يكن مرتاحًا لمحاولات ريال مدريد للتعاقد معه مجانًا، وأنه فكر في خيارات أخرى مثل ليفربول. 

search