وزير الأوقاف ينعى شقيقة رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
قدم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، خالص العزاء وصادق المواساة إلى المهندس عبد الصادق الشوربجي - رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في وفاة المغفور لها بإذن الله؛ شقيقته.
وقال الأزهري إنه وإذ ينعى الوزير الفقيدة الكريمة، فإنه يدعو المولى عز وجل أن يتغمَّدها بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يُسكنها فسيح الجنان ورفيع الدرجات، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
{إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}.



