محافظ الغربية يبحث مع النواب والشيوخ مطالب المواطنين ويؤكد تحسين الخدمات
عقد اللواء علاء عبدالمعطي محافظ الغربية لقاءً مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث أبرز القضايا الجماهيرية وطلبات المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك بحضور المهندس حسام الدين عبده نائب المحافظ، في إطار التنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية والسلطة التشريعية.
وتناول اللقاء استعراض عدد من الملفات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، حيث عرض النواب مجموعة من الطلبات المرتبطة بقطاعات المرافق والبنية التحتية والخدمات العامة، بهدف تحسين مستوى الأداء داخل دوائرهم.
ووجّه المحافظ بسرعة دراسة عدد من الطلبات المقدمة، مع اتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة للتعامل الفوري مع المشكلات التي تم طرحها، مؤكدًا أهمية الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم وفق الإمكانيات المتاحة.
وأشار إلى أن التواصل المستمر مع أعضاء البرلمان يمثل ركيزة أساسية في رصد المشكلات على أرض الواقع، بما يسهم في وضع حلول عملية تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة داخل المحافظة.
وشدد محافظ الغربية على استمرار العمل لتطوير منظومة الخدمات، ورفع كفاءة الأداء التنفيذي، بما يحقق استجابة أفضل لمتطلبات المواطنين، ويعزز من مستوى المعيشة في مختلف أنحاء المحافظة.



