رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

شقيقة أمير كرارة تكشف رحلتها مع البهاق والفنان يوجه لها رسالة دعم

نسرين كرارة
نسرين كرارة

كشفت نسرين كرارة، شقيقة الفنان أمير كرارة، تفاصيل رحلتها مع مرض البهاق، من خلال رسالة مؤثرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت فيها عن تحول نظرتها للمرض من المقاومة إلى التقبل، في منشور حظي بتفاعل واسع من المتابعين.

ونشرت نسرين صورة أظهرت آثار البهاق على بشرتها، وأرفقتها برسالة كتبت فيها: “بطلت أقاوم.. تعاملت مع ابتلائي كأنه شخص، حاولت معاه مرة واتنين وأكتر، وفشلت ويئست. جربت أتعود وأقتنع وأصبر، وبرضه كنت برجع أضعف.

وأضافت أنها ظلت تبحث عن مصدر للقوة داخلها حتى اتخذت قرارًا غيّر نظرتها بالكامل، قائلة: “قررت محاربهوش.. قررت أحبه، أختاره وأستفيد منه، لأنه بقى جزء كبير مني.”

وأوضحت أن كل بقعة ظهرت على جلدها أصبحت بالنسبة لها رسالة تحمل معنى، مضيفة: “كل بقعة كانت بتكبر وكأنها بتتكلم بالنيابة عني، وبتقول كل حاجة مقدرتش أقولها.”

واختتمت رسالتها بعبارات تعكس حالة من التصالح مع الذات، حيث كتبت: “لحد ما حبيت ابتلائي ومبقتش عايزاه يمشي، وساعتها عرفت إنه عمره ما كان اسمه ابتلاء.. كان اسمه نجاة.”

وحرص الفنان أمير كرارة على دعم شقيقته، إذ علّق على منشورها بكلمات حملت الكثير من المحبة، قائلًا: “هو انتي فيه في حلاوتك.” لترد عليه نسرين: “ولا فيه في حلاوتك.”

ولاقى الحوار المتبادل بين الشقيقين تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذين أشادوا برسالة نسرين عن تقبل الذات، كما أثنوا على دعم أمير كرارة لها، معتبرين أن كلماته عكست قوة العلاقة التي تجمعهما.

تم نسخ الرابط