رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

بالزغاريد ورسالة مؤثرة.. أول ظهور لجيهان الشماشرجي بعد حكم براءتها

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

احتفلت الفنانة جيهان الشماشرجي بحصولها على حكم بالبراءة في القضية التي اتُهمت فيها بسرقة صديقتها بالإكراه، معبرة عن سعادتها بطريقة لفتت تفاعل جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت جيهان الشماشرجي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، ضم لقطات لها وهي تطلق الزغاريد في مناسبات مختلفة، وأرفقته برسالة قصيرة قالت فيها: “لقد استيقظت البريئة”، في أول تعليق لها بعد صدور الحكم.

وجاء احتفال الفنانة عقب حكم أصدرته محكمة جنايات القاهرة ببراءتها، بعد نظر الدعوى وما تضمنته من أدلة وأقوال.

وفي تصريحات صحفية، أعربت جيهان الشماشرجي عن امتنانها لصدور الحكم، قائلة: “الحمد لله، وبشكر قضاء مصر العادل النزيه على البراءة.”

وعلى الصعيد الفني، تواصل جيهان الشماشرجي حضورها في دور العرض السينمائية من خلال فيلم “الكلام على إيه”، الذي تجسد خلال أحداثه شخصية “هدير”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول ليلة واحدة يعيشها أربعة أزواج من أعمار وخلفيات اجتماعية مختلفة، حيث يواجه كل ثنائي سلسلة من المواقف غير المتوقعة التي تضع علاقاتهم على المحك، في معالجة تمزج بين الكوميديا والرسائل الإنسانية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم، ومصطفى غريب، وسيد رجب، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، وحاتم صلاح، وانتصار، ودنيا سامي، وخالد كمال، ودنيا ماهر، وهو من قصة وإخراج ساندرو كنعان، وسيناريو وحوار أحمد بدوي، وإنتاج أحمد يوسف.

تم نسخ الرابط