بعد أشهر من إخلاء سبيله.. ضبط مجدي شطة مجددًا وبحوزته مخدرات بالمرج
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مساء اليوم الخميس، القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، بعد ضبطه بمنطقة المرج في القاهرة، وبحوزته كمية من مخدر "الآيس" بقصد التعاطي، وفقًا للتحريات الأولية.
تفاصيل الواقعة
وبحسب المعلومات، عثرت القوات على كمية من مخدر الآيس بحوزة المتهم أثناء ضبطه، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة، حيث جرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتأتي الواقعة بعد فترة قصيرة من إخلاء سبيل مجدي شطة في قضية مخدرات سابقة، إذ كان قسم شرطة المرج قد نفذ قرار النيابة العامة بالإفراج عنه عقب انتهاء مدة حبسه، وذلك بعد سداد كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وفي وقت سابق، قال محاميه مصطفى عبدالحفيظ إن موكله أنهى جميع الإجراءات القانونية وغادر قسم الشرطة وسط فرحة أسرته وأصدقائه، قبل أن يُلقى القبض عليه مجددًا في الواقعة الجديدة.