النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر على الحريق
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية في السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم مشويات بمدينة العبور، قبل امتداده إلى المنشآت المجاورة، دون تسجيل أي خسائر بشرية أو إصابات.
تفاصيل الواقعة
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مطعم مشويات بأحد أحياء مدينة العبور، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحادث.
وبالانتقال والفحص، تبين تصاعد ألسنة اللهب من داخل المطعم، حيث تمكن رجال الإطفاء من محاصرة النيران والسيطرة عليها في وقت قياسي، ما حال دون امتدادها إلى المحال والمنشآت المجاورة.
وأسفرت جهود قوات الحماية المدنية عن إخماد الحريق بالكامل دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، بينما بدأت الجهات المختصة أعمال حصر التلفيات المادية الناجمة عن الحادث.
وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المعنية التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته.



