قطع المياه 6 ساعات عن منطقتين في الجيزة السبت المقبل.. المواعيد والأماكن
أعلنت محافظة الجيزة قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة لمدة 6 ساعات، يوم السبت 27 يونيو 2026، وذلك لتنفيذ أعمال صيانة طارئة بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل وتحسين كفاءة الشبكات بالمنطقة.

وأوضحت المحافظة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ستنفذ أعمال تغيير محابس وصيانة بمحطة رفع بشتيل، في إطار خطة القضاء على مشكلات الطفوحات المتكررة ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي.
وأكدت الشركة أن انقطاع المياه سيبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا يوم السبت 27 يونيو 2026، ويستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا، مشيرة إلى أن المناطق المتأثرة تشمل بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.
من جانبه، شدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه للمواطنين فور انتهاء الأعمال، مع توفير سيارات مياه شرب نقية لخدمة المناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع.
وناشدت محافظة الجيزة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الخدمية تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة إمكانية طلب سيارات مياه الشرب المجانية عبر الاتصال بالخط الساخن 125.



