رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

أمير هشام: بيراميدز يقترب من حسم ملف المدرب.. وعلي ماهر الخيار الأول

على ماهر
على ماهر

كشف الإعلامي أمير هشام عن آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، مؤكدًا أن إدارة النادي تكثف جهودها لحسم هذا الملف خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأوضح أمير هشام، خلال برنامجه "مودرن سبورتس" المذاع عبر قناة Modern MTI، أن إدارة بيراميدز تفرض حالة من السرية الكاملة على مفاوضاتها الحالية، في ظل سعيها للتعاقد مع مدير فني أجنبي يمتلك القدرة على قيادة الفريق وتحقيق طموحات النادي خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي، بالتعاون مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات، يواصلان دراسة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل اختيار الأنسب لقيادة الفريق السماوي، مؤكدًا أن المفاوضات لا تزال جارية للوصول إلى اتفاق نهائي.

وأضاف أن علي ماهر، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، يظل المرشح المحلي الأبرز لتولي المهمة الفنية لبيراميدز في حال عدم التوصل لاتفاق مع مدرب أجنبي، مشيرًا إلى أن حسم الملف بات قريبًا للغاية وقد يتم الإعلان عنه خلال ساعات.

وأكد أمير هشام أن عقد علي ماهر مع سيراميكا كليوباترا ما زال مستمرًا لموسم إضافي، إلا أن المدرب يمتلك حماسًا كبيرًا لخوض تجربة تدريب بيراميدز خلال الموسم المقبل.

ولفت إلى أن النادي المصري كان قد أبدى اهتمامًا سابقًا بالتعاقد مع علي ماهر قبل تجديد عقد عماد النحاس، إلا أن إدارة سيراميكا تمسكت باستمرار المدرب ورفضت رحيله في ذلك التوقيت.

كما أوضح أن معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أكد استمرار علي ماهر في منصبه بشكل طبيعي حتى الآن، مع مواصلة الاستعدادات للموسم الجديد دون أي تغييرات رسمية.

واختتم أمير هشام تصريحاته بالتأكيد على أن عقد علي ماهر يتضمن شرطًا جزائيًا يُقدر بقيمة راتب شهرين، بما يقارب 3 ملايين جنيه، وهو المبلغ الذي سيتعين على بيراميدز سداده حال اتخاذ قرار التعاقد معه بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط