رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

الشروق تدخل عصر النقل الأخضر.. افتتاح أول محطة لشحن السيارات الكهربائية

رئيس جهاز مدينة الشروق
رئيس جهاز مدينة الشروق

افتتح المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، أول محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل كمبوند هليوبوليس ريزيدنس، في خطوة جديدة تدعم توجه الدولة نحو التحول إلى الاقتصاد الأخضر وتعزيز مفاهيم الاستدامة البيئية.


وأكد رئيس الجهاز أن المشروع يأتي ضمن جهود مدينة الشروق لتبني الحلول الذكية والمستدامة، مشيرًا إلى أن السيارات الكهربائية تسهم في خفض الانبعاثات الكربونية وتقليل التلوث البيئي والضوضاء، بما ينعكس إيجابًا على جودة الحياة وصحة المواطنين.


وأوضح زكريا أن المحطة الجديدة تمثل بداية لخطة طموحة تستهدف التوسع في إنشاء محطات شحن كهربائي بمختلف أنحاء المدينة، معلنًا تنفيذ 10 مواقع جديدة خلال الفترة المقبلة لتسهيل حصول المواطنين على الخدمة وتشجيع استخدام وسائل النقل الصديقة للبيئة.


وأشار إلى أن مدينة الشروق تشهد طفرة متواصلة في مشروعات تطوير البنية التحتية والخدمات الذكية والتجميل والزراعة، بما يعزز مكانتها كإحدى المدن الحديثة الرائدة في تطبيق مفاهيم التحول الأخضر والاستدامة.


واختتم رئيس الجهاز تصريحاته بالتأكيد على استمرار تبني المشروعات والمبادرات المبتكرة التي تدعم الحفاظ على البيئة وترتقي بجودة الخدمات، تنفيذًا لرؤية الدولة لبناء مدن ذكية وعصرية توفر حياة أكثر رفاهية وأمانًا للمواطنين.

تم نسخ الرابط