ستاد المحور: إدارة الأهلي تضع شرطين للموافقة على رحيل اللاعبين
كشف الإعلامي جمال الغندور، أن مجلس إدارة الأهلي لا يمانع في رحيل أي لاعب من نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حال وصول عرض مالي مناسب يتوافق مع رؤية النادي ورغبة اللاعب.
وأوضح الغندور عبر برنامجه ستاد المحور، أن إدارة الأهلي تسعى لإعادة هيكلة بعض المصروفات الخاصة بالفريق الأول وتقليل النفقات خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن النادي سيوافق على بيع أي لاعب يتلقى عرضًا مناسبًا بشرط إبداء اللاعب رغبته في خوض تجربة جديدة، مع اتخاذ القرار بشكل سريع لتوفير الوقت الكافي لإتمام الصفقات البديلة.
تنسيق مبكر لملفات الفريق
وفي سياق متصل، بدأ عموتة بالفعل التواصل مع مسؤولي الأهلي لمناقشة عدد من الملفات المهمة، وعلى رأسها برنامج الإعداد الخاص بالفريق، بالإضافة إلى احتياجات القائمة خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وتشمل المناقشات أيضًا تحديد موقف بعض اللاعبين المرشحين للرحيل، إلى جانب دراسة الصفقات المنتظر تدعيم الفريق بها، بهدف الوصول إلى تصور فني متكامل قبل انطلاق المعسكر التحضيري للموسم الجديد.
انطلاقة مباشرة نحو التحضيرات
ومن المنتظر أن يباشر المدرب المغربي عمله فور وصوله إلى القاهرة، حيث سيبدأ متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالفريق، تمهيدًا لوضع اللمسات الأخيرة على خطة الإعداد وتجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة.



