رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

وزارة الاتصالات تنظم ندوة مجانية حول التعلم الإلكتروني ومستقبله في سوق العمل

التعلم الإلكتروني
التعلم الإلكتروني

يُعلن المركز التنافسي للتعلُّم الإلكتروني، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تنظيم ندوة تعريفية

 مجانية بعنوان "التعلم الإلكتروني: ثقافة، مهارة، مستقبل" يوم 29 يونيو عبر الإنترنت، وذلك تمهيدًا لإطلاق سلسلة جديدة من الدورات التدريبية في هذا المجال. وتهدف الندوة إلى رفع الوعي بأهمية التعلّم الإلكتروني، واستعراض أحدث

 الممارسات العالمية في هذا المجال، مع التركيز على دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير التعليم، ومستقبل التعلّم الإلكتروني وفرصه في سوق العمل، وأبرز منصات التعلّم الإلكتروني. ويحصل المشاركون على شهادة في نهاية الندوة عند التسجيل على نظام إدارة التعلّم.


وعقب انتهاء الندوة، سيُفتح باب التسجيل في برامج تدريبية متخصصة تشمل تصميم المحتوى الإلكتروني وتطويره،

 ومعايير التصميم الجرافيكي للتعلم الإلكتروني، واستخدام أنظمة إدارة التعلم، وبرنامج Articulate Storyline. 
تبدأ الندوة في الساعة 11 صباحًا. للتسجيل يرجى الضغط هنا. 


https://tinyurl.com/3fzbuyn2


#التعلم_الإلكتروني #التعليم_الرقمي #التدريب_عن_بعد #التطوير_المهني #بناء_المهارات

تم نسخ الرابط