مقرأة للسيدات بمسجد الرحمة بإطسا لتعزيز الارتباط بالقرآن الكريم
عُقدت مقرأة للسيدات بمسجد الرحمة بمنشأة حلفا التابع لإدارة أوقاف إطسا غرب بمديرية أوقاف الفيوم، بإشراف الواعظة هبه مختار علي، وذلك في إطار جهود وزارة الأوقاف للعناية بكتاب الله تعالى وتعزيز ثقافة التلاوة الصحيحة والتدبر بين رواد المساجد.
وتضمنت المقرأة تلاوة ما تيسر من جزء عمّ، مع تصحيح الأخطاء الشائعة في القراءة، وبيان بعض الأحكام التجويدية التي تعين على إتقان التلاوة وتحسين الأداء القرآني، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الحاضرات في قراءة كتاب الله تعالى.
كما شهد اللقاء تفاعلًا من المشاركات من خلال المراجعة الجماعية للآيات الكريمة، والتأكيد على أهمية المواظبة على تلاوة القرآن الكريم وتدبر معانيه والعمل به في واقع الحياة.



