لأول مرة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني.. عبور سفينتين لهرمز بنجاح
أعلنت كوريا الجنوبية نجاح عبور أول سفينتين كوريتين عبر مضيق هرمز منذ الاتفاق الأمريكي الإيراني، في خطوة تعكس عودة الحركة تدريجيًا بالممر الملاحي الحيوي بعد أشهر من التوتر والإغلاق، وسط تسهيلات جديدة لعبور السفن التجارية خلال الفترة المقبلة.