السبت، 05 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السكندري يخوض 4 وديات خلال فترة التوقف الدولي

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حسين العجيلي

A A

يخوض فريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدير الفني طارق العشري، 4 مباريات ودية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لبطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وكان طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، قد قرر دخول الفريق في معسكر مغلق مصغر، ويأتي ذلك ضمن خطة الفريق السكندري لتطوير أداء لاعبيه، والوقوف على أداء ومستوى كل لاعب، ومعرفة مدى جاهزيته للفترة المقبلة.

وينوي المدير الفني تصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب، وذلك لسد العجز في صفوف الفريق الأول، بسبب غياب رباعي الفريق، الأنجولي مابولولو مهجم الفريق، والغاني بينيامين بواتينج، ومواطنه مورو ساليفو والحسن الآن.

وقال العشري :«إن خوض الفريق للمباريات الودية، يأتي في إطار الحفاظ على مستوى اللاعبين، للاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي في مباريات الفريق، وتجربة جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري “دوري النيل».

الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا

أعلن الجهاز الفني للاتحاد السكندري عن خوض معسكر مغلق بإحدى المدن الساحلية لمدة 10 أيام، خلال فترة توقف الدوري الحالية فى شهر نوفمبر، لظروف خوض منتخب مصر مباراتيه مع جيبوتي وسيراليون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ولم يحدد الجهاز الفني لزعيم الثغر المكان الذي سيخوض خلاله معسكره المغلق، وإن كان الأقرب هي مدينة الإسماعيلية، حيث سيعمل خلاله طارق العشري على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة والبدلاء، من أجل الاستعانة بهم في المباريات القادمة، وكذلك الحفاظ على حساسية المباريات عند المجموعة الأساسية.

وحصل فريق الاتحاد السكندري على راحة سلبية لمدة 4 أيام، منذ السبت الماضي عقب تغلبه على سموحة في الجولة السادسة من عمر الدوري المصري العام.

search