الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الناصر زيدان، ينتقد الزمالك بعد أزمة المؤجلات «المواعيد معروفة من فبراير»

 عبدالناصر زيدن

عبدالناصر زيدن

منصور مجاهد

انتقد الإعلامي عبدالناصر زيدان، بيان نادي الزمالك، الذي أصدره عقب مباراة المصري، والتي انتهت بفوز الفريق البوسعيدي بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال زيدان، في تصريحات خلال برنامجه "ملعب الشمس" : «كيف يرفض الزمالك خوض مباريات في الدور الثاني، وهو لعب بالفعل خمس مباريات من الدور ذاته دون أي اعتراض».

وأكمل : «رابطة الأندية واتحاد الكرة أجلت للزمالك 7 مباريات بعد صعوده لنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يتمسك بموقفه بعدم خوض مباراة الأهلي

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

وقال سالم: "نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري".

وأضاف: “الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام”، مشيرا إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره.

وتابع: “الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفا في الأزمة”، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم.

وواصل: “التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري غير موجود بأي مسابقة في العالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع من البداية”.

وأتم حديثه قائلا: “ننوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس مسؤولا، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلا”.

 وأصدر الزمالك، بيانا عقب الخسارة من فريق المصري بهدفين مقابل هدف، وطالب فيه بأربعة مطالب لاستكمال بطولة الدوري.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.