السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب دريمز ضاحكا: الفائز من مباراتنا مع الزمالك هو بطل الكونفدرالية

عبد الكريم زيتو

عبد الكريم زيتو

مصطفى غطاطي

A A

قال عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، إنه كان يريد الفوز أو التعادل مع الزمالك في القاهرة، بمباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف “زيتو“، في تصريحات إعلامية: ”سعيد بنتيجة اللقاء، وسنقاتل في مباراة العودة مطلع الأسبوع المقبل من أجل حلم الصعود إلى النهائي الأفريقي”.

وأكد “زيتو“، أن الزمالك كان يحاول دائماً الهجوم من ناحية الأطراف لكن فريقه كان بالمرصاد.

وعن رأيه في إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، علق ضاحكاً :  “أري أنه من الممكن اعتبار الفائز من مباراة دريمز الغاني والزمالك هو الفائز بالبطولة”.

 

بيان الاتحاد الافريقي بشأن الأزمة بين الفريقين

أصدر الاتحاد الافريقي بياناً بشأن هذه الأزمة وجاء البيان على النحو التالي:

لم تلعب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين نادي اتحاد الجزائر ونادي نهضة بركان المغربي، الأحد 21 أبريل 2024، فى الجزائر العاصمة، مثلما كان مُقررا .

وقال الـ "كاف": ‏"ستُحال القضية إلى الهيئات المختصة في الاتحاد الافريقي، ونعتذر عن أي إزعاج لحق برُعاتنا وشرُكائنا التلفزيونيين والجماهير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search