السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريستيان جروس مرشح لتدريب هذا النادي لإنقاذه من الهبوط

جروس

جروس

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة، عن دخول نادي الطائي السعودي في مفاوضات رسمية مع المدرب السويسري البارز كريستيان جروس،الذي سبق له تدريب نادي الزمالك لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.


ووفقًا لصحيفة عكاظ السعودية، فإن إدارة نادي الطائي تجري مفاوضات قوية مع جروس في الوقت الحالي لتدريب الفريق في المرحلة النهائية من الموسم ولإنقاذه من مراكز الهبوط.


وأشارت الصحيفة إلى أن جروس سيواجه مهمة صعبة، وهي إنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يحتل الطائي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري السعودي، وهو آخر مراكز الهبوط.


ويتبقى 8 مباريات فقط على نهاية الموسم، وهذا يضع الفريق في وضع حرج يتطلب خبرة وكفاءة تدريبية عالية لتحقيق الهدف المرجو.


و جروس حاليًا غير متربط  لتدريب أي فريق منذ يونيو 2022 بعد رحيله عن نادي بازل السويسري، الذي كان آخر تجربة تدريبية له.


 

ويحظى جروس بسمعة طيبة وخبرة واسعة، وسبق له تولي تدريب نادي أهلي جدة السعودي وقاده للفوز بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين والسوبر السعودي، كما درب ايضًا نادي الزمالك وحقق معه الكونفدرالية الإفريقية.


 

وتتطلع إدارة الطائي إلى استغلال خبرة جروس وقدراته التدريبية لتعزيز أداء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية.


 


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search