الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستعد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بمباراة ودية اليوم

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية اليوم السبت، أمام فريق الشباب بالقلعة الحمراء، وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر لها 16 فبراير الجاري، لحساب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراة من العيار الثقيل، تجمع فريقهم مع شباب بلوزداد الجزائري، في منافسات دوري ابطال إفريقيا، حيث يبحث الكثير من جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

الأهلي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، والتي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كاس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الليبي محمد بركات.

ترتيب مجموعة الأهلي:

1- الأهلي: 5 نقاط.

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد: 4 نقاط.

4- ميدياما : 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.