الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تعرض بيرسي تاو لإصابة خطيرة قبل عودته للأهلي؟

بيرسي  تاو

بيرسي تاو

علي نصير

كشف منتخب جنوب إفريقيا، حقيقة تعرض بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، لإصابة بالغة مع البافانا بافانا، خلال مشاركته في بطولة أمم إفريقيا، والمقامة حاليا في كوتد ديفوار .

ويستعد منتخب جنوب إفريقيا لمواجهة تحديد المركز الثالث بكأس الأمم الإفريقية ضد نظيره الكونغو الديموقراطية، في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت.


وأعلنت روم تيتوس، المتحدثة الإعلامية لمنتخب جنوب إفريقيا حقيقة إصابة بيرسي تاو، وغيابه عن مواجهة الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا.

وقالت المتحدثة الإعلامية لمنتخب الأولاد في تصريحات لصحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية أن إن بيرسى تاو لا يعاني في الوقت الحالي من أي شيء، لكنه غاب عن التدريبات الأخيرة لجنوب أفريقيا بقرار من هوجو بروس، المدير الفني، لإراحته.

وأوضحت «تيتوس» أن بيرسي تاو الآن في جاهزية تامة لمواجهة جنوب أفريقيا والكونغو بكأس أمم إفريقيا.


القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا والكونغو في أمم إفريقيا 2023، يواجه منتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم منتخب الكونغو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويقدم لكم موقع «الجمهور» القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا والكونغو في أمم إفريقيا 2023.

كأس أمم إفريقيا، موعد مباراة جنوب إفريقيا والكونغو في تحديد المركزين الثالث والرابع

ومن المقرر أن تنطلق مباراة جنوب إفريقيا ضد الكونغو في تمام الساعة العاشرة من مساء السبت المقبل، في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

وتقام مباراة جنوب إفريقيا ضد الكونغو، على ملعب «فيلكس هوفويت»، في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا السبت، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

جنوب إفريقيا وجمهورية كونغو الديمقراطية يتنافسان على المركز الثالث في كأس  أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا والكونغو في تحديد المركزين الثالث والرابع

القنوات الناقلة لمباراة كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الكونغو الديمقراطية، وجنوب إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة جنوب إفريقيا ومنتخب الكونغو عبر قناة «BEIN AFCON1»

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.