الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

مباراة البرتغال واسكتلندا

مباراة البرتغال واسكتلندا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا، في دوري الأمم الأوروبية 2024، يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، مع نظيره اسكتلندا، في اللقاء المقرر له مساء اليوم، الأحد، لحساب منافسات الجولة الثانية من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية 2024.

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد الكرة الأوروبية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة البرتغال ضد اسكتلندا، التي ستجمعهما مساء اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري أمم أوروبا 2024، وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري للبطولات الأوروبية، وبالتحديد دوري الأمم.

شاهد مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024 اليوم

منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، يسعى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحفاظ على صدارة المجموعة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على كرواتيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بالجولة الأولى.

في المقابل، منتخب اسكتلندا يطمح في تحقيق المفاجأة، والقفوز على بطل أوروبا موسم 2016، بعد تعرضه لهزيمة مدوية أمام بولندا بنتيجة (2-3).

مشاهدة لقاء البرتغال ضد اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا 2024 بدون تقطيع

ويتفوق منتخب البرتغال على اسكتلندا في تاريخ المواجهات، حيث التقيا من قبل في 15 مواجهة، كان الفوز من نصيب البرتغال، مقابل 4 انتصارات لصالح المنتخب الأسكتلندي، بينما انتهت 3 لقاءات بالتعادل.

إليكم البث المباشر مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024، وتنقل أحادث اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024؟

مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم، تنقل عبر عدة قنوات، يأتي في مقدمتها قناة BEIN SPORTS، باعتبارها الوكيل الوحيد الحاصل على حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتنطلق مباراة البرتغال واسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، ومة المكرمة.

تشكيل البرتغال المتوقع لمباراة اسكتلندا

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش، جونزالو إيناسيو، روبين دياز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: فيتينا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: بيدرو نيتو، كريستيانو رونالدو، رافاييل لياو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search