الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

01:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المهندس محمد رزق: ERG تتفاوض مع الشركة الوطنية السعودية للاستحواذ على 150 ألف متر بالرياض

 المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG

المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG

منار عبد العظيم

A A

قال المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG، إن شركته أجرت مفاوضات متقدمة مع الشركة الوطنية السعودية للاستحواذ على 150 ألف متر بمنطقة شمال شرق الرياض، وذلك للبدء في إنشاء واحد من أكبر المشروعات العقارية بالعاصمة السعودية.

شركة ERG تتبنى استراتيجية جديدة

وأوضح  "رزق" ، أن شركة ERG، إحدى شركات مجموعة رزق جروب، التي تتبنى استراتيجية جديدة قائمة على التوسع أفقيًا ورأسيًا، من خلال مضاعفة محفظة أراضيها وتنويع مشروعاتها وزيادة حجم استثماراتها في السوق المحلية.

 وتابع رئيس مجلس إدارة شركة ERG: نستهدف ضخ استثمارات في أسواق عربية وعالمية ومن ثم جاء التفاوض مع الشركة الوطنية السعودية.

 وأكد «رزق» أن السعودية توفرا مناخا ملائما للاستثمار وتقدم حوافز جيدة للمستثمرين، مشيراً إلى أن مبادرته بتأسيس شركة فى المملكة العربية السعودية هدفها أن تتحول لنواة لتواجدها فى الأسواق الخارجية، موضحا أن القرار جاء بعد إجراء دراسة على السوق السعودية فى ظل التيسيرات الاستثمارية والتمويلية التي تقدمها المملكة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search