السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد منافسات بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 19 سنة بالبرازيل

منتخب مصر للكرة الطائرة

منتخب مصر للكرة الطائرة

ياسمين يماني

A A

يستعد منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 19 سنة، لخوض منافسات بطولة العالم المقرر إقامته بالأرجنتين، في الفترة من 14 إلى 31 يوليو الجاري.

وسافر منتخب مصر للطائرة إلى البرازيل، فجر يوم الثلاثاء الماضي؛ للدخول في معسكر مغلق للتحضير للمشاركة في بطولة العالم، ومن أجل التركيز على نقاط القوة والضعف خوض قبل المنافسة.

ويلعب منتخب الشباب في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الأرجنتين وصربيا وكوستاريكا وأمريكا، على أن يبدأ أولى مواجهاته في البطولة بمقابلة صربيا تليها أمريكا.

بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة

قائمة منتخب الناشئين

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، قائمة منتخب الناشئين تحت 19 سنة، وتضم كلا من: ياسين، خالد وحمزة، الصافى، وأسر حسام، ومحمود إبراهيم، وصلاح محمد، وأحمد رضا، وحازم محمد، وإبراهيم عادل، ومازن شريف، وشريف، محمد ويوسف، أحمد ومحمد أمير.

ويرأس بعثة المنتخب للكرة الطائرة عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا أحمد الدرديرى تحت إشراف بيرسى أونكن المشرف على منتخبات الناشئين وحسام الدين مصطفى مدربا عاما وعمرو محمد طه طبيب وسعيد أحمد المحلل التقني.

قائمة منتخب مصر للناشئين


كما غيّر اتحاد الكرة الطائرة موعد البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر للمنتخبات لتصبح من 1 إلى 14 سبتمبر القادم بدلا من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر وذلك حتى انتهاء بطولة السيدات المقرر انتهاؤها يوم 25 أغسطس القادم بالكاميرون.

search