الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد شقيق محمد الدرة في قصف على غزة

الدرة خلال انتفاضة 2000

الدرة خلال انتفاضة 2000

أيمن عبدالمنعم

A A

ارتقى أحمد الدرة شقيق الطفل الفلسطيني محمد الدرة، اليوم الخميس، شهيدًا نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وحسبما أعلنت تقارير إعلامية فلسطينية، فإن أحمد الدرة شقيق رمز المقاومة الفلسطينية في انتفاضة 2000، ارتقى شهيدًا مساء اليوم، نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل العائلة في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 24620 شهيد إلى جانب إصابة 61830 إصابة، خلال 104 يوم من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، نتيجة العدوان المستمر على القطاع.

إلى جانب ذلك، فإن وزارة الصحة أكدت، أن الانتهاكات الإسرائيلية، أدت إلى استشهاد 337 كادرا صحيا واعتقال 99 منهم على رأسهم مدراء مستشفيات شمال غزة، إلى جانب، تعمد استهداف 150 مؤسسة صحية وخروج 30 مستشفى و53 مركز صحي عن الخدمة واستهداف 122 سيارة اسعاف.

وسجلت الصحة الفلسطينية في غزة، ما يقرب من 8 آلاف حالة إصابة بعدوى التهابات الكبد الوبائي الفيروسي من نوع A نتيجة الاكتظاظ وتدنى مستويات النظافة الشخصية في اماكن النزوح التي وصلت تتابعها الطواقم الطبية الحكومية فقط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search