الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الحرب الإسرائيلي: نقلنا مركز الثقل من غزة إلى الشمال

وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت

وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الأربعاء، إن مركز الثقل لعمليات قوات الاحتلال الإسرائيلي ينتقل شمالًا، موضحًا أن إسرائيل باتت في بداية حرب جديدة.

وأضاف جالانت، في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، أن مهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي واضحة وبسيطة، هي إعادة كافة المستوطنين مرة أخرى إلى مستوطناتهم في الشمال، مضيفًا أننا نعمل على نقل القوات والموارد باتجاه الجبهة الشمالية.

وتابع وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إن قواته تحقق إنجازات مشرفة وواضحة للجميع، وتتعاون في كافة عملياتها مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

انفجارات أجهزة لاسلكية في لبنان

في السياق ذاته شهدت الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الأربعاء، انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية التي يمتلكها حزب الله اللبناني لليوم الثاني على التوالي.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، إن أعداد الشهداء الذين سقطوا نتيجة تفجيرات الأجهزة اللاسلكية الجديدة بلغ أربعة شهداء، بينما تجاوز أعداد المصابين الـ300 مصاب تقريبًا في آخر تحديث للوزارة.

وأوضحت مصادر لموقع أكسيوس الأمريكي، أن إسرائيل فجرت آلاف من أجهزة الاتصال اللاسلكي الشخصية، التي يستخدمها حزب الله في لبنان، موضحة أن العملية هي المرحلة الثانية من عملية استخباراتية إسرائيلية، بدأت بتفجير أجهزة استدعاء لاسلكي من طراز بيجر أمس الثلاثاء.

وأكدت المصادر في تصريحاتها لأكسيوس، أن أجهزة الاتصال اللاسلكية تم تفخيخها مسبقًا من قبل الاستخبارات الإسرائيلية، وسلمت إلى حزب الله كجزء من نظام الاتصالات الطارئة الخاصة بالحزب، والذي كان من المفترض أن يستخدم أثناء الحرب بين حزب الله وإسرائيل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search