السبت، 05 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركي الشيخ يعلن وفاة الموسيقار والملحن جلال فودة

الملحن جلال فودة وتركي الشيخ

الملحن جلال فودة وتركي الشيخ

منار شعبان

A A

أعلن المستشار ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن وفاة الموسيقار والملحن جلال فودة في منشور حزين له منذ قليل عبر فيسبوك.

ونشر ترك آل الشيخ علي صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” صورة برفقة الراحل مع الهضبة عمرو دياب وعلق عليها قائلا:" أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته...الاستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي...سأنام اليوم حزين...ولكن لا أقول الا الحمدلله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما أعلن هاني فودة نجل الموسيقي جلال فودة عن وفاته وتشييع جثمانه اليوم الثلاثاء.

وكتب فودة عبر فيس بوك “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ Galal Fouda  صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري"

وأضاف أن صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة الظهر اليوم في مسجد الحصري بـ ٦ أكتوبر.

من هو الملحن جلال فودة 

.جلال فودة عازف وموسيقي شهير، وأحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ الذين شاركوا معه في الكثير من الأعمال الفنية التي لا تزال محفورة إلى الآن في أذهان المستمعين.

يذكر أن دار الأوبرا المصرية، أقامت عام 2017 احتفالية كبرى لتكريم 18 من الموسيقيين والشعراء والإعلاميين الذين رافقوا العندليب في مشواره الفني، بتسليمهم درع الأوبرا التذكاري، بحضور وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، ورئيس الأوبرا الدكتورة إيناس عبدالدايم أنذاك ومن بينهم جلال فودة.

search