السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يرحل محمد النني عن أرسنال وينضم لفريق تريزيجيه ؟.. والده يجيب

محمد الننى

محمد الننى

علي نصير

A A

أعلن ناصر النني، والد محمد النني، لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي الأرسنال الإنجليزي، عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل نجله، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وينتهي عقد محمد النني مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ حاليا، دون الرجوع لإدارة ناديه، في الوقت الذي ربطت عدة تقارير بين النني وبعض أندية الدوري السعودي.

حقيقة رحيل النني عن أرسنال

وقال ناصر النني: «عقد اللاعب مع أرسنال مستمر حتى نهاية الموسم الجاري، وتركيزه حاليًا مع منتخب مصر».

وأضاف والد النني في تصريحات لصحيفة «اليوم» السعودية: «هناك أكثر من عرض وصل إلى نجلي خلال الفترة الحالية، وسيتم عرض كافة الأمور عليه عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية».

كانت تقارير صحفية قد ذكرت سابقًا أن نادي طرابزون سبور التركي، الذي يضم في صفوفه المحترف محمود تريزيجيه، يرغب في ضم محمد النني، لدعم خط وسط الفريق، بعد نهاية عقده مع أرسنال.

منتخب مصر

في سياق مختلف، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد أسامة جلال من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار.

كما قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استدعاء ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، بدلاً من أسامة جلال الذي تعرض للإصابة.

وخضع أسامة جلال، لأشعة أثبتت إصابته في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة أمم إفريقيا التي من المقرر لها أن تنطلق يوم13 من شهر يناير الجاري ، وتقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب المقام حالياً بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفى سياق متصل، حرص الجهاز الفني ولاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على دعم ومساندة أحمد نبيل كوكا، عقب خروجه من القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

واستُبعد أحمد نبيل كوكا من القائمة النهائية للمنتخب بسبب الإصابة، حيث أثبتت الأشعة تعرض نجم النادي الأهلي لإصابة في أربطة القدم.

search