السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأجيلها.. تعرف على موعد مباراة الاتحاد والطائي بالدوري السعودي

اتحاد جدة

اتحاد جدة

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، بنظيره الطائي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «الأمير عبد العزيز بن مساعد»، لحساب منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل «العميد»، مباراة اليوم محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق الطائي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة. 

موعد مباراة الاتحاد والطائي بالدوري السعودي

تنطلق مباراة «العميد» والطائي، التي تجمع بينهما في دوري روشن السعودي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. تُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024. 

بداية مثالية للاتحاد ونهاية متخبطة

بدأ اتحاد جدة السعودي بطولة الدوري بشكل مثالي بعد الفوز في العديد من المباريات، لكن الأداء كان غير مرضي للجماهير والإدارة، وبالفعل لم يستمر الأمر كثيراً حتي اهتزت نتائج الفريق وتراجعت، وبدأت الإدارة التفكير في رحيل المدير الفني نونو سانتوس، والتعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، رغم عدم تحسن النتائج في بداية الأمر لكن التغير الذي حدث للفريق رأه الجميع.

search