الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد النتيجة الكبيرة.. كيف احتفل النصر بالفوز على الاتحاد السعودي؟

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

لا يزال نادي النصر وجماهيره يعيشون في جو من الفرحة والاحتفال بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المباراة المؤجلة من الجولة 17 لدوري روشن السعودي للمحترفين، ضد غريمه التقليدي نادي الاتحاد مساء يوم أمس.

ولا يفوت نادي النصر فرصة للاحتفال بالانتصارات الكبيرة، فقد استغل الحساب الرسمي للنادي على منصة «إكس» هذا الفوز الساحق على الاتحاد، وذلك في يوم تأسيس النادي، ليسخر من الفريق الخاسر في الكلاسيكو.

وجاء في تغريدة النادي على «إكس»: «في ذكرى تأسيسنا.. الجماهير والخصوم يشهدون التاريخ»، مما يظهر روح المرح والتفاؤل بين جماهير النصر وتأكيدهم على تفوقهم في المباريات الكبرى وقوتهم كفريق.

وتمكن رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق فوز ساحق بنتيجة 5-2 على حساب الاتحاد، حيث سجل رونالدو هدفين، وسجل ساديو ماني هدفين آخرين، بينما سجل تاليسكا هدفًا واحدًا.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي النصر إلى 43 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة.

أحداث مباراة الاتحاد والنصر

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أول أهدافه في مرمى النصر، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي، وأحرز هدف الاتحاد الأول اللاعب عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الـ14 من زمن المباراة.

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر هدف التعادل لفريقه في شباك اتحاد جدة، بالدقيقة 20 من زمن المواجهة النارية المقامة حاليًا، ضمن منافسات الدوري السعودي وذلك عن طريق علامة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1.

وسجل عبد الرزاق حمد الله، الهدف الثاني لنادي اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة، وسجل أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الهدف الثاني للعالمي في مرمى الاتحاد، في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل ساديو ماني، الهدف الرابع لفريق النصر السعودي، في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة، وقبل دقائق، سجل كريستيانو رونالدو، الهدف الثالث لفريق النصر السعودي، من ركلة جزاء تحصل عليها العالمي، في الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة التي جمعت النصر والاتحاد، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز ساديو ماني، الهدف الخامس لفريق النصر السعودي، في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة التي تجمع العالمي واتحاد جدة السعودي، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».