الخميس، 11 يوليو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد فهمي: «فلسطين قضية مش تريند»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

ياسمين شهاب

قال الفنان أحمد فهمي، إن ما يحدث في فلسطين ليس تريند لوقت معين وينتهي، وذلك عقب الأحداث التي شهدها قطاع غزة خلال الفترة الماضية، من قتل وقصف الأشقاء الفلسطينيين.

وكتب «فهمي» عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «فلسطين قضية مش ترند متوقفش كلام عن مجزرة غزة اللي بيحصل اليومين دول ابشع بكتير من اللي كان بيحصل قبل الهدنة متزهقش وكمل نشر وكلام».

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال حسابها على «إنستجرام»، ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة للفنان أحمد فهمي، متمنية له الخير في حياته القادمة.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد على «إنستجرام»، من خلال خاصية «استوري»، قائلة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

فيما حرصت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، على توجيه رسالة لابنتها عقب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت والدة شيرين المنزلاوي، صورة للفنانة هنا الزاهد، ووصفتها بأنها أحن إنسانة في الدنيا، وعلقت عليها قائلة: «أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك».