الإثنين، 29 يوليو 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق مهرجان العلمين اليوم بأضخم الفعاليات الفنية والترفيهية

مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

لينا غالي

A A

ساعات قليلة وينطلق مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، بأضخم الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية في مصر والشرق الأوسط.

فاعليات مهرجان العلمين الجديدة 

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، اليوم  ، وتستمر على مدار نحو ٥٠ يومًا، تحت شعار «العالم علمين»، وتتنوع أنشطتها بين فعاليات فنية وترفيهية ورياضية، بجانب عدد من الحفلات والعروض المسرحية التي تعرض للمرة الأولى.

ويحيى الفنان الكبير مدحت صالح في العاشرة مساء الغد أولى فعاليات المهرجان، خلال حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي على المسرح الروماني تحت عنوان «موسيقى مقامات»، ويقدم خلالها مدحت صالح مجموعة من أشهر أعماله الغنائية، بجانب أبرز أغاني عمالقة الطرب المصري.

وتنوعت أسعار تذاكر الحفل بين الـ«VIP» بـ150١ جنيه، والفئة الثانية بـ60٦ جنيه.

قناة خاصة لنقل فاعليات مهرجان العلمين 

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق قناة خاصة لنقل فاعليات المهرجان وتحمل اسم «المتحدة لايف U LIVE».

تعتبر هذه ميزة جديدة منحتها الشركة المتحدة للخدمات،  لمحبي الفن والثقافة والرياضة، وذلك بإطلاقها قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين.

ومن المقرر أن تقدم قناة «المتحدة لايف U LIVE» تغطية حية على مدار الساعة للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة لمهرجان العلمين.

وتقوم أيضا بالبث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين، لتسليط الضوء الأماكن السياحية المختلفة في المدنية.

مهرجان العلمين الجديدة 

 ويشهد مهرجان العلمين الجديدة تقديم خلال فاعليات عديدة من البرامج المتنوعة في شكلها الفني من بينها حفلات موسيقية لكبار الموسيقيين في مصر والعديد من الأنشطة الرياضية.

حفلات مهرجان العلمين الجديدة 

يشارك عدد من النجوم في مهرجان العلمين بنسخته الثانية أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، أنغام، فرقة مسار إجباري، فرقة كايروكي، ويجز، نادر عباسي، كاظم الساهر، تامر عاشور، والفنانة ديانا حداد، والموسيقار عمر خيرت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.