الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا يشرفني تقديمها، شاهد فتاة تحرج صديقتها على المسرح أثناء حفل التخرج (فيديو)

عبير الكاشف

عبير الكاشف

مصعب فرج

A A

في حفل تخرج، أثارت فتاة تُدعى عبير الكاشف ضجة كبيرة بعدما أحرجت صديقتها أمام الحضور. 

الحادثة بدأت عندما بدر من الصديقة تصرف غير لائق، واعتذرت عليه بينهما بشكل خاص، لكن عبير رغم اعتذار صديقتها، قررت أن تنقل الخلاف إلى العلن.

أمسكت عبير بالميكروفون وسط الحفل وأعلنت: “لا يشرفني دعوة هذه الفتاة ”، وظهرت خلال مقطع الفيديو خلاله مقدمة الحفلات التي تدعى عبير الكاشف، طلبت من طالبة الصعود للمسرح قبل أن تتحدث قائلة: في مشكلة حصلت من بنت هنا وهي اعتذرتلي، موجهة حديثها للطالبة: ممكن تيجي هنا.. وبعد صعودها على المسرح قالت لها أنا ميشرفنيش إني أقدمك، وهو ما رآه الطلاب إهانة وإحراج لزميلتهم التي دخلت في حالة بكاء هي وأسرتها.

هذه الكلمات أحدثت صدمة كبيرة بين الحضور الذين لم يتوقعوا مثل هذا التصرف في مناسبة سعيدة، وسرعان ما انتشرت تفاصيل الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الناس بين من يرى أن عبير كانت على حق في التعبير عن مشاعرها، وبين من يعتقد أن التصرف كان غير لائق وغير مناسب لمثل هذا الحدث.

الحفل، الذي كان من المفترض أن يكون مناسبة للاحتفال بالنجاحات وتوديع الحياة الجامعية، تحول إلى منصة لمشاجرة علنية، مما أثار استياء العديد من الحضور.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تتوقف، حيث أبدى الكثيرون استغرابهم من الجرأة التي أظهرتها عبير في مواجهة صديقتها بهذه الطريقة العلنية، بينما عبّر آخرون عن تعاطفهم مع الفتاة الأخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search