الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هدير عبدالرازق تنشر قسيمة الجواز من شخص ظهر معها في وضع مخل (فيديو)

هدير عبدالرازق تنشر صورة قسيمة الجواز

هدير عبدالرازق تنشر صورة قسيمة الجواز

فتحي حسين

A A

نشرت البلوجر “هدير عبدالرازق” فيديو بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للرد على الفيديو المسرب و المنتشر عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، ونشرت هدير في الفيديو صورة قسيمة الجواز.

رد البلوجر هدير عبدالرازق عن الفيديو المسرب لها 

قالت البلوجر هدير عبدالرازق خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أن الشخص الظاهر معها في الفيديو كان زوجها من عام 2021 وتم الطلاق بينهما منذ حوال عام.

قسيمة جواز البلوجر هدير عبدالرازق

 ونشرت هدير صورة قسيمة الجواز التي تثبت جوازها من الشخص الظاهر معها خلال الفيديو المسرب، كما نشرت البلوجر صورتها برفقة الشخص الظاهر معها قائلة: (أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في أيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو).

هدير عبدالرازق وزجها الظاهر معها في الفيديو 

و أكملت هدير: (أنا محترمة ومليش في أي حاجة غلط أنا واحد ماشية بما يرضي الله وبتجوز على سنة الله ورسوله، وأنا لو عاوزة أعمل حاجة غلط كنت قبلت بعروض كتير من اللي بتجيلي).

أول رد من هدير عبدالرازق بعد تسريب فيديو لها

قالت البلوجر “هدير عبدالرازق”: خلال فيديو قامت بنشره عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، (أنا محتاجه منكم انكم تسموعني وانكم تشيروا اللايف لان زي ما الناس كلها شافت اللي حصل، أنا برضو محتاجه إن الحاجة اللي هقولها توصل للعالم كله) وأوضحت هدير قائلة: أن الفيديو المسرب لها كانت هي المتواجدة خلاله بالفعل لا كنها لا علم لها عن شيء لأن هاتفها المحمول تحت تحريز النيابة العامة، وأكملت هدير: الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي وأنا بيجيلي عروض كتير بس انا مبعملش حاجة.

البلوجر هدير عبدالرازق

إخلاء سبييل البلوجر هدير عبدالرازق

وكانت أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل البلوجر هدير عبدالرازق بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة القبض على هدير، بتهمة نشر فيديوهات غرضها التحريض على الفسق والفجور والتعدي على القيم الأسرية للمجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.