الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهلي 2008 يهزم الزمالك في دوري الجمهورية.. ملخص المباراة

فريق الأهلي 20089

فريق الأهلي 20089

دنيا عبده

A A

حقق فريق مواليد 2008 لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر اليوم الثلاثاء، وانتهت بنتيجة 2-3 لصالح المارد الأحمر، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الجمهورية.

وسجل مهند الشامي الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد متابعة لركلة جزاء تصدى لها حارس الزمالك، وبعد دقائق من الهدف الأول للمارد الأحمر، أدرك الزمالك التعادل.

وتمكن آدم علاء من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف عمر هشهش الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 3-1.

وقلص الزمالك الفارق، وسجل الهدف الثالث في الدقائق الأولى من الشوط الأول، لينتهي اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الـ 11 من بطولة الجمهورية بثلاثية لهدفين.  

الجهاز الفني للنادي الأهلي 2008

ويضم الجهاز الفني لفريق الناشئين مواليد 2008 بالنادي الأهلي، كلًا من: محمود بيومي، المدير الفني للفريق، وائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، عبد الله سمير مخطط الأحمال، محمد الجمال طبيب الفريق.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

دخل فريق الأهلي 2008 مباراة الزمالك بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: عمر النحاس، وفي خط الدفاع: حمزة الدجوي - عمر هشهش - حسن محمد - مهند الشامي، وفي خط الوسط: عمر كمال - صالح موسى - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - آدم علاء، وفي الهجوم: حمزة عبد الكريم.

search