الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة جديدة بين الأهلي والزمالك اليوم.. تفاصيل

 الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه الزمالك، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الجمهورية.

ويدخل أهلي 2008 المباراة وفي رصيده 27 نقطة، من الفوز في 8 مباريات والتعادل والفوز بركلات الترجيح في مباراة واحدة، والتعادل وخسارة ركلات الترجيح في مباراة واحدة.

وفاز أهلي 2008 على كل من لافيينا 3 - 1، وعلى أسوان 9 - صفر، وعلى المصرية للاتصالات 6 - 2، وعلى المصري 3 - 1، وعلى فيوتشر 3 - صفر، وتعادل مع الجونة 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على المقاولون العرب 3 - 2، وعلى القناة 1 - صفر، وعلى الإسماعيلي 4 - 1، وتعادل مع فاركو 2 - 2، وخسر بركلات الترجيح 2 - 4، مسجلًا 35 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وسيد عرفان الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

وخسر فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 خارج ملعبه أمام الزمالك بهدف مقابل هدفين، في لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب، الذي جمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة 14من البطولة.

سجل الزمالك هدفيه خلال الشوط الأول، وأهدر ميدو نبيل ركلة جزاء للأهلي، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني قلص إبراهيم عبد الحكيم الفارق للأهلي بهدف من ركلة جزاء ثانية.

search