السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس العالم للأندية يتسبب في تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري، والمقرر لها 15 نوفمبر 2024، مهددة بالتأجيل لأجل غير مسمى.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعي على أثير «أون سبورت إف إم»: «مباراة الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل بسبب مباراة شباب بلوزداد الجزائري والنادي الأهلي لحساب الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف حارس الأهلي السابق: «تأجيل مباراة الأهلي والزمالك ستكون في حالة نجاح المارد الأحمر في تخطي مباراته الأولى بكأس العالم للأندية،  أمام اتحاد جدة السعودي أو أوكلاند سيتي النيوزيلندي».

وأوضح: «إذا نجح الأهلي في الفوز في المباراة الأولى والوصول لنصف نهائي كأس العالم للأندية، فسيخوض مباراته الثانية مع شباب بلوزداد يوم 17 فبراير، وهو الأمر الذي يتسبب في تأجيل قمة القطبين».

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

search