الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بلاكبيرن روفرز

مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز

مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز

كريم يوسف

A A

يلتقي فريق تشيلسي نظيره بلاكبيرن روفرز، على ملعب «ستامفورد بريدج»، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري.

وتذاع مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن روفرز في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الساعة 9:45 مساء اليوم ، على قناة beIN Sports HD 4.

تشكيل فريق تشيلسى المتوقع ضد بلاكبيرن روفرز 

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: روبرت سانشيز، خط الدفاع:  كوكوريلا، سيلفا، ديساسي، كولويل، خط الوسط: جالاجير، كايسيدو، كول بالمر، رحيم ستيرلنج، خط الهجوم: تونى مادويكي، نيكولاس جاكسون.

ولن يشارك في المباراة المدافع الأيسر بن تشيلويل، ولاعب الوسط كارني تشوكويميكا، وقلب الدفاع تريفوه تشالوباه، وقلب الدفاع ويلسي فوفانا، ووسط الدفاع روميو لافيا ، والمهاجم كريستوفر نكونكو.

ويسعى تشيلسي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو»، بعد أن تخطى دور الـ64 والـ 32 من المسابقة ، ويمر تشيلسي بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، وتراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

وتأهل فريق تشيلسي إلى دور الستة عشر من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على برايتون بهدف وحيد، فيما حجز بلاكبيرن بطاقة تأهله بعد اكتساح كارديف بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويدخل فريق تشيلسي المباراة بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد أمام نظيره برينتفورد.

وعلى الرغم من أن تشيلسي يمتلك تشكيلة لاعبين مميزة وإمكانات فنية عالية، إلا أنه يواجه صعوبة في التعامل مع المباريات، قد يحتاج تشيلسي إلى إعادة التقييم والتحليل لمواجهاته مع برينتفورد وتطوير استراتيجيات جديدة للتغلب على هذه العقدة.

search