الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل، تراجع مفاجئ لـ أسعار الذهب في مصر اليوم السبت، هبوط جديد في عيار 18

سعر الذهب في مصر اليوم السبت

سعر الذهب في مصر اليوم السبت

عبد الرحمن المصري

A A

سعر الذهب في مصر اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، شهد انخفاضًا جديدًا في سوق الصاغة، بمقدار 7 جنيهات في الجرام الواحد، عن بداية التعاملات الصباحية.

وتسبب في ذلك الانخفاض حركة الطلب البطيئة والإقبال الضعيف على المحال التجارية المخصصة لبيع الذهب، في ظل الارتفاعات الأخيرة التي ضربت السوق المصرية، متأثرة بالارتفاعات العالمية للمعدن الأصفر.

سعر الذهب في مصر اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

سعر الذهب في مصر اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، شهد استقرارًا نسبيًا، تأثرًا بتوقف الحراك العالمي على المعدن الأصفر، نتيجة العطلة الأسبوعية.

سعر الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب عيار 24 في بداية التعاملات المسائية، استقرارًا مقابل أسعار أمس، حيث سجل سعر الجرام الواحد مبلغًا مقداره 4091 جنيها، بانخفاض مقداره 6 جنيهات، عن بداية حركة البيع في السوق المصرية.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 في بداية التعاملات المسائية، استقرارًا مقابل أسعار أمس، حيث سجل سعر الجرام الواحد مبلغًا مقداره 3580 جنيها، بانخفاض مقداره 5 جنيهات عن بداية التعاملات.

سعر الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 في بداية التعاملات المسائية، استقرارًا مقابل أسعار أمس، حيث سجل سعر الجرام الواحد مبلغًا مقداره 3068 جنيها، بانخفاض 4 جنيهات.

سعر الذهب عيار 14

سعر الذهب عيار 14 في بداية التعاملات المسائية، استقرارًا مقابل أسعار أمس، حيث سجل سعر الجرام الواحد مبلغًا مقداره 2368 جنيها، بانخفاض 3 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم في بداية التعاملات المسائية، استقرارًا مقابل أسعار أمس، حيث سجل سعر الجنيه الواحد مبلغًا مقداره 28640 جنيها، بانخفاض مقداره 40 جنيها.

سعر الذهب عالميا

تعاملت الشعبة العامة للذهب اليوم السبت، على سعر الأوقية بمبلغ 2648 دولارًا للأوقية، فيما أغلق السوق العالمي تعاملاته فعليا عند 2653 دولارًا للأوقية.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search