السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تمرد إمام عاشور في الأهلي.. «شوبير» يكشف التفاصيل

إمام عاشور

إمام عاشور

علي نصير

A A

فجرت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل حول تمرد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ودخوله في أزمة كبيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويغيب إمام عاشور عن الأهلي في مباراة صن داونز المقررة اليوم الأحد، بعدما رفض الجهاز الفني سفره مع الفريق بداعي الإصابة.

كان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعرض إمام عاشور إلى إصابة في الكاحل وخضوعه لبرنامج تأهيلي وعلاجي من أجل تجهيزه لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز.

وغاب إمام عاشور عن مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، لكنه تواجد ضمن بعثة الفريق.

وقال الإعلامي أحمد شوبير أن إمام عاشور غاضب من مارسيل كولر المدير الفني، لكنه بدأ في الدلع ـ على حد قوله ــ.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "إمام عاشور كان لا يرغب في السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني بحجة الإصابة”.

بداية التمرد

وأكمل: "إمام عاشور تعجب من عدم مشاركته في لقاء الذهاب رغم السفر، ونفس الأمر تعجب من عدم مشاركته في لقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني حيث تواجد على دكة البدلاء ولم يشارك في المواجهة خلال سير اللقاء”.

واستطرد: "إمام عاشور خلال التحضيرات للقاء صن داونز بدأ الدلع في التدريبات وطلب الخضوع لكشف طبي وهو الأمر الذي جعل هناك حالة من الزعل لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.

وأوضح: “مارسيل كولر رفض سفر إمام  عاشور مع بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة الذهاب أمام صن داونز”.

وأكد شوبير: “لاعب مثل إمام عاشور عليه أن يدخل سريعاً في أجواء القلعة الحمراء، خاصة انه لاعب مميز ولديه امكانيات فنية كبيرة يحتاجها المارد الأحمر في الوقت الحالي ولذلك عليه أن لا يخرج عن الإطار”.

واختتم شوبير تصريحاته: “إمام عاشور يجد الدعم القوي من جانب جماهير  النادي الأهلي، ولذلك هو مطالب بتقديم أفضل ما عنده مع الفريق”.

search