الخميس، 01 أغسطس 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين توجه رسالة للشعوب العربية: «اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب»

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة إلهام شاهين رسالة للشعوب العربية عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث ناشدت الفنانة إلهام شاهين الشعوب العربية بالتوحد ومساندة الشعب الفلسطيني، وأن يرفضوا إملاءات الأجندة الغربية.

وعلقت إلهام شاهين عبر إنستجرام قائلة: «توحدوا يل عرب، ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب، الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم، لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية، كونوا أصحاب قرار مستقل لصاحب المنطقة العربية».

وأضافت إلهام شاهين: «الغرب يريد بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا أيضًا في اليمن والسودان، هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها، واستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي وأيضًا، الدمار النفسي للشعوب».

وتابعت شاهين: «أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة، والاتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية باختلاف لغاتهم، ليكونوا قوة متحدة، ولو تم اتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب، هذا هو الحلم العربي».

كما نشرت إلهام شاهين صورة لوقفة احتجاجية من اليهود لدعم القضية الفلسطينية، عبر حسابها على «إنستجرام».

ظهر في الصورة جماهير من اليهود يضعون علم إسرائيل تحت أرجلهم، ويرفعون علم فلسطين، ليعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وإدانتهم لما يفعله الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

مشاركة إلهام شاهين في حملة «افضحوهم»

يُذكر أن شاركت الفنانة إلهام شاهين، في الحملة التي أطلقها موقع «الجمهور» باسم «افضحوهم»، دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق، وتنديدًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت «شاهين» لـ«الجمهور»: «لا شيء سيؤثر على إرادتنا في الدفاع عن حق الفلسطينيين في استرداد أرضهم كدولة مستقلة عاصمتها القدس».

وأكدت أنها ترفض فكرة تهجير الفلسطينية إلى سيناء، قائلة: «لن نرضى إلا بحل عادل للقضية الفلسطينية.. هذا حقهم علينا بعد سنين من الصبر على الظلم».

وأردفت: «لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها.. وكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب».

واستطردت: «نتمنى السلامة لكل وطننا العربي.. أكره الحروب بكل أنواعها.. وكفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا في سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان».

واختتمت: «ربنا معاهم جميعًا ومعانا.. أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان وسلام.. وربنا يحفظ مصر من كل سوء.. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها.. تحيا مصر».