الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب القصف الإسرائيلي، إلغاء عدة حفلات بموسم الصيف في لبنان

حفلات لبنان

حفلات لبنان

لينا غالي

A A

بالتزامن مع اضطراب حركة الملاحة الجوية بسبب القصف الإسرائيلي في لبنان، أعلنت الشركة المنظمة للحفلات في لبنان، عن إلغاء حفلات موسم الصيف، وإقامة حفلات أخرى.

وفي نفس الوقت، أصر عدد من الفنانين، على إقامة حفلهم ومواجهة التهديدات، ومنهم سلطان الطرب جورج وسوف، إلى جانب الفنانة رحمة رياض والنجم آدم، وأيضا الفنان محمد رمضان.

حفلات تقام في صيف لبنان

ويحيي جورج وسوف، حفلًا غنائيًا في لبنان يوم السبت 11 أغسطس الشهر المقبل، وذلك لنشر الفرح والأمل من خلال قوة الموسيقى والفن.

ومن جانبه، أكد الفنان محمد رمضان، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: قائلًا، «حفلتي في بيروت هتكون في معادها رغم الأحداث، ولو قفلوا الخطوط الجوية هاجيلهم بالخطوط البحرية».

ويقام حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، في نفس الوقت، وذلك يوم الجمعة 9 أغسطس، في منتجع جولدن ليلي، العبادلة عاليه لبنان.
 

تأجيل حفلات لبنان

وأصدرت الشركة المنظمة، بيانًا بتأجيل الحفلات لسلامة النجوم، وأيضًا لسلامة الجمهور الكريم، ووعدت الشركة، الجمهور باسترداد حق التذاكر لحين الإعلان عن موعد جديد لتلك الحفلات، لافتة إلى ضرورة مراجعة ticketing box office لاسترداد حق التذاكر.

وتم تأجيل حفلات كل من:

1- حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3-8-2024

2- حفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10-8-2024

3- حفلة النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي، سيف نبيل ودي جي أصيل والتي كانت مقررة في 8-8-2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.