الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليست المرة الأولى، تسريب الحلقة الأخيرة من مسلسل صراعات العرش الحديدي

مسلسل صراعات العرش الحديدي

مسلسل صراعات العرش الحديدي

نور الشايب

A A

تسربت الحلقة النهائية للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon لفترة وجيزة على الإنترنت، وليست المرة الأولى للتسريب، وحدث التسريب بعد مرور ما يقرب من عامين على تسريب الحلقة النهائية للموسم الأول من مسلسل Game of Thrones على الإنترنت في وقت مبكر أيضا.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية تم نشر أكثر من 12 مقطع فيديو من الحلقة النهائية المقرر بثها فجر الاثنين الأحد 4 أغسطس على حساب تيك توك جديد تمامًا يوم الثلاثاء، وجرى التقاط مقاطع الفيديو من قبل شخص كان يصور الشاشة بجهاز آخر، مع عدم وجود مقاطع فيديو سابقة للحساب الذي تم نشر مقاطع الفيديو عليه قبل هذه التسريب.

 

حذف حساب تيك توك المسرب للحلقة الأخيرة من المسلسل

وقد تم منذ ذلك الحين حذف حساب تيك توك الناشئ ومقاطع الفيديو، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف تمكن هذا الشخص من الوصول إلى النهاية وتسريبها.

 

ليست المرة الأولى لتسريب مقاطع فيديوهات للمسلسل

في نوفمبر الماضي، قبل أيام قليلة من بث الحلقة النهائية للموسم الأول على قناة HBO، تسربت الحلقة بأكملها على مواقع الانترنت.

وبينما اختفت الفيديوهات، كان أكثر من نصف المقاطع قد حظيت بأكثر من 100 ألف مشاهدة قبل إزالتها.

ليس من الواضح ما إذا كانت هناك تسريبات أخرى ستظهر مع اقترابنا أكثر فأكثر من خاتمة الموسم الثاني يوم الأحد.

وكشفت قناة HBO أن تسريب الحلقة النهائية للموسم الأول من المرجح أن يكون نشأ من شريك توزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأنها تراقب النسخ المسربة بشكل صارم وتسحبها من الإنترنت".

كما تشعر القناة بخيبة أمل لأن هذا الإجراء غير القانوني قد عطل تجربة المشاهدة للمعجبين المخلصين للعرض، الذين سيحصلون على رؤية نسخة نقية من الحلقة عندما يتم عرضها لأول مرة يوم الأحد على HBO وHBO Max، حيث سيتم بثها حصريًا بتقنية 4K".

من غير الواضح عدد الأشخاص الذين شاهدوا النسخة المنزّلة من الحلقة النهائية للموسم الأول، لكن ذلك لم يمنع المشاهدين من مشاهدة العرض الأصلي على القناة بأعداد كبيرة.

استقطبت الحلقة النهائية للموسم الأول 9.3 مليون مشاهد بعد أيام قليلة فقط، وهي أكبر نسبة مشاهدة لشبكة HBO في ثلاث سنوات، منذ الحلقة النهائية لمسلسل Game of Thrones في مايو 2019.

 

نسبة المشاهدين للحلقة الأخيرة للموسم الأول من المسلسل

استقطبت الحلقة النهائية للموسم الأول 9.3 مليون مشاهد بعد أيام قليلة فقط، وهي أكبر نسبة مشاهدة لشبكة HBO في ثلاث سنوات، منذ الحلقة النهائية لمسلسل Game of Thrones، وما كان أكثر إثارة للإعجاب بشأن هذه الأرقام هو أن العرض واجه منافسة شديدة من قنوات بث رفيعة المستوى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.