السبت، 05 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادا لمواجهة السبت.. الزمالك يدرس نقاط القوة والضعف لسموحة

الزمالك وسموحة

الزمالك وسموحة

A A

في إطار استعداداته لمواجهة فريق سموحة بالدوري المصري الممتاز، يدرس الجهاز الفني لنادي الزمالك مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات سموحة بهدف تحليل نقاط القوة والضعف في صفوف الخصم.

 ويهدف الجهاز الفني إلى فهم طريقة لعب سموحة وأسلوبهم في الاستحواذ على الكرة والتحضير، بالإضافة إلى كيفية اختراق صفوف الفريق المنافس.

كما يركز على تحليل الأداء الفردي لأبرز اللاعبين في صفوف سموحة وتحديد اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق في بناء خطته، ويعتبر هذا التحليل جزءًا هامًا من استراتيجية الزمالك للتأكد من تركيزهم على اللاعبين الرئيسيين والتعامل معهم بشكل فعال خلال المباراة.

وقد طالب الجهاز الفني للزمالك اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى سموحة وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها، بهدف تعزيز اللعب السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، بالإضافة إلى تشجيع اللاعبين على اللعب بإيجابية والتهديف على مرمى المنافس.

وفي سياق آخر، حضر المدرب المساعد فريدي هيريرا هيرناندو التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح الأمس على ملعب الترسانة.

 ووصل المدرب إلى القاهرة بعد قضاء إجازة قصيرة مع أسرته في بلاده، وقاد «هيرناندو» التدريبات بصحبة المدرب العام مدحت عبد الهادي والمدرب المساعد أحمد مجدي.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم السبت، الموافق 21 أكتوبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً. 

search