الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«على باب العمارة» ميلاد بطل كوميدي

الاعلامي محمود الجلفي

الاعلامي محمود الجلفي

محمود الجلفي

A A

لاشك أن الفن المصري افتقد خلال الفترة الأخيرة للطابع الكوميدي، والذي يبحث عنه الجمهور، ويسعى بشكل دائم نجوم لتحقيق الكوميديا بأعمالهم الفنية، ودائما ما يواجه الفنان صعوبة في نشر البهجة وتقديم العمل المؤثر، والذي يستطيع من خلاله الدخول لقلوب جماهيره.

وفي الآونة الأخيرة بدأ يتراجع مستوى الكوميديا في الأعمال التي يتم عرضها، ولكن مع ظهور وجوه جديدة عاد الأمل مجددًا، ولقى بعض النجوم العاملين بشكل دائم في أفلام ومسلسلات مصنفة كوميدية أنفسهم يحققون نجاحا في مجالات أخرى.

ولكن ظهر في الآونة الأخيرة «حاتم صلاح» بتقديم عمل فني بسيط بلوكيشن تصوير واحد «مدخل عمارة»، واستطاع الدخول لقلوب الجميع من خلال هذا العمل، بتقديم كوميديا خفيفة، ونوع بينها وبين الدراما، وتشويق مختلف بأحداث مميزة، ودون تكلفة إنتاجية ضخمة أو سيارات فارهة.

على باب العمارة مسلسل اكتسح منصات التواصل الاجتماعي، ولقى حب الجمهور، وتداول الجميع المواقف التي كانت فيه وتفاعل معها كل المتابعين للصفحات، حتى إنه أصبح الأعلى تداولًا على منصة «فيسبوك».

وظهر خلال العمل مجموعة من النجوم، صرح عدد منهم لـ«الجمهور»، برغبتهم الجديدة في دعم حاتم صلاح، في أول بطولة مطلقة له، وإصرارهم جميعًا على إنجاح التجربة، والوصول بالعمل لمرحلة متقدمة وتصدر المشهد، والجميع ذكر صفات جيدة مثل التواضع والحب الذي ظهر عليه.

وبشكل شخصي تعاملت مع «حاتم صلاح»، ووجدت فيه شخصًا يستحق النجاح، فهل يكون على باب العمارة ميلاد لبطل كوميدي يتصدر المشهد خلال الفترة القادمة، وهل يكون أحمد أمين سببًا في ظهور موهبة كبيرة للوسط الفني.

search