الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد موقف الكويت.. هل يتوقف النشاط الفني بالوطن العربي تضامنًا مع غزة

القدس

القدس

محمود الجلفي

A A

اتخذ عدد من الدول العربية موقفا إنسانيا ضد ما يحدث في فلسطين من جنود الاحتلال الاسرائيلي وتضامنا مع أهالي غزة، ويرى الجميع أنه لا يمكن إقامة الحفلات ويتعرض شعب غزة للقصف، وأعلن عدد من نجوم الفن بمصر والوطن العربي وقف الحفلات ومختلف الأنشطة الفنية، ويرصد «الجمهور» أبرز الأحداث الفنية التي تم إلغاؤها.

إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

رغم نفاد تذاكر الحفل، وجه مجلس الوزراء الكويتي، وزارة الإعلام، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وكان عبد العزيز الزيدي، رئيس مهرجان ليلة عمر، بالكويت أعلن في وقت سابق أن الكويت سوف تستضيف حفلا للفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي يوم الجمعة 13 أكتوبر.

 

وفي السياق ذاته نشر حسين الجسمي منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» تعليقاً اعتذر فيه من جمهوره الكويتي وقال: جمهورنا نحبكم .. ونقدركم ونحترمكم  .. مالنا نصيب نشوفكم الليلة .. ولكن ملقانا بإذن الله قريباً جداً.


إلغاء حفل «عفروتو» بمباراة مصر والجزائر

دخل مطرب الراب عفروتو قائمة النجوم الداعمين للقضية الفلسطينية بموقف أثار إعجاب الجمهور، حيث كشف عن إلغاء الحفل الخاص به والذي كان من المقرر إقامته يوم 16 أكتوبر في مباراة مصر والجزائر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، والأحداث الجارية في قطاع غزة منذ بدء عملية «طوفان الأقصى».

ونشر عفروتو ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أنه تم إلغاء حفله في مباراة مصر والجزائر يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

تأجيل الموسم السابع من «حبر سري»

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «حبر سري»، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بيانًا رسميًا أعلنت من خلاله قرار تأجيل عرض الموسم الجديد.

وقال البيان : «نظرًا للأحداث المأساوية التي تشهدها فلسطين.. قررنا تأجيل عرض الموسم السابع من برنامج حبر سري. نتمنى السلامة لكل أهلنا في غزة».

 

search