الإثنين، 28 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عملية فريدة من نوعها، سرقة 22 طن جبنة شيدر والشرطة البريطانية تُحقق

كميات من الجنبة الشيدر

كميات من الجنبة الشيدر

مارسيل أيمن

A A

في واقعة سرقة فريدة من نوعها، طالب جيمي أوليفر الطاهي البريطاني الشهير، عشاق الجبن، بالتعاون مع الشرطة للقبض على محتالين سرقوا 22 طنًا من الجبن الشيدر الإنجليزية والويلزية من تاجر في لندن، وذلك بعد أن انتحلوا صفة تجار جملة.

«عملية سطو وقحة ذات حجم مذهل»

ووصف الطاهي البريطاني، جيمي أوليفر، عملية سرقة 22 طنًا من الجبن الشيدر الإنجليزية والويلزية بأنها “عملية سطو وقحة ذات حجم مذهل”.

وطلب الشيف من متابعيه على منصة «إنستجرام»، أن يكونوا على أهبة الاستعداد في حال سمعوا عن شحنات من الجبن الفاخر جدًا تُعرض بسعر متدنٍ، موضحًا أن قيمة الجبن الشيدر المسروقة تبلغ نحو 300 ألف جنيه إسترليني ما يعادل (389 ألف دولار).

سرقة أكثر من 950 قالبًا دائريًا من الجبن الشيدر

ومن جانبها، أعلنت شركة «نيلز يارد ديري» المتخصصة في تجارة الأجبان، أنها سلمت شخصًا يُشتبه في كونه محتالًا لصفة تاجر جملة يعمل لصالح أحد المتاجر الفرنسية الكبرى، أكثر من 950 قالبًا دائريًا من الجبن الشيدر، قبل أن تكتشف أنها تعرضت للخداع.

وأوضحت الشركة اللندنية، التي تُعتبر من أبرز المؤسسات في مجال الإتجار بالأجبان الحرفية المحلية في بريطانيا، أنها قامت بدفع أموال لشركات «هافود» و«ويستكومب» و«بيتشفورك» الصغيرة، المنتجة للجبن المسروق، لتجنب تحميلها عبء عملية الاحتيال، مشيرة إلى أنها تتعاون مع شرطة العاصمة لندن للتعرف على الجناة.

وطالبت شركة «نيلز يارد ديري» تجار الأجبان في كل أنحاء العالم بالتواصل معها إذا اشتبهوا في أن الجبن المسروق تم بيعها لهم، خصوصًا أن قوالب الشيدر الدائرية التي يبلغ وزنها عشرة كيلوجرامات و24 كيلوجرامًا ملفوفة بقطع قماش أزيلت عنها الملصقات.

وعلى إثر ذلك، أعلنت الشرطة في بيان لها، إنها تحقق في سرقة كمية كبيرة من الجبن الشيدر من الشركة اللندنية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 


 

search