الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو جديد «هدير عبد الرازق» مع ياسمين الخطيب.. ماذا فعلت؟

هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق

محمد شراط

A A

انهارت البلوجر «هدير عبد الرازق»، في أول ظهور تلفزيوني لها بعد الفيديوهات المسربة لها، وذلك أثناء استضافتها في برنامج “شاي بالياسمين” مع المذيعة ياسمين الخطيب والذي يذاع على قناة النهار الفضائية.

ودخلت "هدير عبدالرازق" في نوبة من الصدمة وأخذت في البكاء، بسبب انتشار الفيديو الجنسي المسرب لها، الذي عرّض البلوجر لانتقادات عدة، حسب ما أعلنت خلال البرنامج مضيفة أنه: "ناس كتير اتخلت عني وقالولي مش عايزين نعرفك تاني".

 

تفاصيل الفيديو الإباحي المنتشر للبلوجر هدير عبدالرازق

وكشفت البلوجر هدير عبدالرازق، عن كيفية تلقيها خبر نشر الفيديو المسرب لها، مبينة أنها كانت نائمة وفوجئت بحالة من صياح والدتها في المنزل وتعرض والدها لحالة من الإغماء بعد مشاهدته لمقاطع ابنته، مضيفة أن الشخص الذي ظهر معها في المقطع هو طليفها، ولا تعرف الغرض من التسريب.

وتابعت: «اللي كان معايا في الفيديو دا طليقي»، مبينة أنه تم نشر المقطع الإباحي أثناء قيامها بالتجهيز للزواج من شخص تربطها به علاقة عاطفية بجانب أنه وقف بجانبها في المشكلات التي تواجهها.

وبينت عبدالرازق، أنه أثناء جلوسها بجانبه في السيارة، قرر بعدم الاستمرار في تلك الزواج قائلا" أنا هرجعك البيت ومش هكمل معاكي".


وأشارت إلى أن والد طليقها تواصل مع والدها، لمساعدتها في الخروج من مأزق الفيديو المسرب لها من خلال عمل بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر هي فيه لتوضيح الأمر وإظهار قسيمة الزواج والطلاق خلاله، ولكن طليقها رفض، وطلب منها التبرير فقط.

ونوهت أنها حاولت الانتحار 3 مرات بعد نشر الفيديوهات المسربة لها ، وارتدت "النقاب" فترة طويلة خوفا من مواجهة المواطنين في الشوارع: "طليقي ظهر وقالي هطلع أقول الحقيقة للناس وإن أنا كنت جوزك وقتها بس بعدها مطلعش".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل ) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search