الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعتراف وطلب ورحيل، تفاصيل فيديو البلوجر هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق

أمة الله عمرو

A A

“بطالب الفيديو يتمسح ومش هاتشوفوني تاني”، هذه هي العبارات التي صرحت بها اليلوجر هدير عبد الرازق، من خلال بث مباشر، في الفيديو الذي قامت ببثه وترويجه دفاعًا عن نفسها، بعد أن تم تسريب فيديو مخل للأخلاق لها مع شخص، والتي ظهرت بمظهر أنه رجاء وأمنية من الجميع، وكان في هذا البث العديد من الجمل، التي يجب أن نقف عندها ونوضحها لكم متابعي موقع الجمهور.
 

هدير عبدالرازق: محدش هيشوفني تاني خالص
 

في هذا الفيديو اعترفت فيه لجمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأنها كانت متزوجة منذُ عام 2021 بشخص آخر، قبل زوجها الحالي، وأنها انفصلت عن هذا الشخص منذٌ عام سبق، كما طلبت من الجميع ومن رواد التواصل الاجتماعي حذف الفيديو من صفحاتهم، وتحميلاتهم للفيديو على هواتفهم الخاصة، وختمت البث بتوعدها لجميع متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بأنها لن تظهر مرة أخرى، مسلطة الضوء بذلك تمسحوا الفيديو ومحدش هيشوفني تاني خالص".

 وكانت جهات التحقيق المختصة، قد باشرت تحقيقاتها مع «البلوجر» هدير عبد الرازق، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، وترويج صور تحرض على الفسق والفجور.


 القبض على هدير عبدالرازق لبث الفسق والفجور

وكان رجال المباحث في قسم شرطة التجمع، قد ألقوا القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، من داخل منزلها، بتهمة ترويج وبث فيديوهات منافية للأداب وأخلاق المجتمع المصري، بهدف التحريض على الفسق والفجور.

وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، تفيد بقيام إحدى الفتيات ببث فيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيق «التيك توك»، وبفحص الفيديوهات تبين أن الفتاة هي البلوجر هدير عبد الرازق.

 فيديوهات خادشة للحياء وصور عارية

وفور إنهاء الإجراءات، وبالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، تم الدفع بقوة أمنية من قسم شرطة التجمع، وإلقاء القبض على المتهمة، وبمواجهتها بما هو منسوب إليها أقرت ببثها الفيديوهات، بقصد التربح المادي، وزيادة عدد المشاهدات.

وبدأت الواقعة برصد الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة للبلوجر هدير عبد الرازق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» و«إنستجرام»، تحث على الفسق والفجور، وتهدم قيم المجتمع وسلوكياته.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمة وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.