الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنظيم فعاليات ملتقى "ريحانة " في محافظة بني سويف (صور)

وزارة الرياضة

وزارة الرياضة

أحمد كامل

A A

نظمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات ملتقى "ريحانة" تحت شعار "لتكوني أنتِ الغد"، وذلك  في مركز شباب مدينة ناصر بمحافظة بني سويف.

ويعد تنظيم الوزارة لفعاليات الملتقى، في إطار مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تهدف إلى تعزيز وعي الفتيات بأهمية القيادة وتمكينهن من تولي أدوار قيادية في المجتمع، مما يتماشى مع رؤية القيادة السياسية لبناء مجتمع متكامل ومتقدم.

كما قام الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ بني سويف، بزيارة معرض منتجات شعبة التوجيه والتأهيل المهني، حيث شهد عروض كاراتيه فردية وجماعية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية والفنية التي نفذتها فرق الشباب والرياضة، وقد لاقت استقبالًا حافلًا.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعم المبادرات التي تهدف إلى بناء الإنسان وتنمية مهارات النشء والشباب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search